الوان المناكير و لون بشرتْك 2013 , اجدد مناكير روعة 2013 , مناكير مناسب للبشرة 2014

السلام عليكم ورحمة الله

نقدم لكم زوار واعضاء منتديات آنستى
الوان المناكير و لون بشرتْك
اتمنى ان ينال اعجابكم

الوان المناكير و لون بشرتْك 2013 , اجدد مناكير روعة 2013 , مناكير مناسب للبشرة 2014

اهلآ بالجميع ..
اولا

احلى حاجة في الالوان اختلافها و اختلاف تدرجات اللون الواحد..و اكتر شي يساعدك انك تبرزي اللون اللي حتحطيه هو انك تجعلي بينه و بين بشرتك تباين او تناسق..يعني اذا بشرتك فاتحة ابعدي عن المناكير الفاتح و هكذا…و لكنها ماهي قاعدة ثابته مع كل درجات الالوان

ثانيا

ايش المناسبة اللي حتحضريها و تبغى تختاريلها لون مناكير مناسب؟..يعني مثلا عندك سهرة، او حتقدمي بريزنتيشن او وظيفتك معلمة او حتفتتحي معرضك الجديد بحضور شخصيات مهمة؟

نبدأ بالسهرات او العزايم..لانها اكتر شي بنسويه في البلد هنا

دايما نحب نبان باحلى منظر في السهرات او العزايم..فا تلاقي الاغلب يميل لوضع اللون الاحمر و تدرجاته لين الزهري الفاتح..يعني انا اعتبر انه درجات الاحمر و الزهري هي اللي تليق علي معظم الوان اللبس في عالم المناكير فقط..يعني الاسود طلع منها لانه و ببساطه مو من اللائق وضعه في مناسبه رسميه مثلا..هذا من وجهه نظري انا فقط.

نجي للالوان اللي ما ينفع تنحط لا في السهرات و لا العزايم اللي يكون فيها ستات كبار..اولا درجات الازرق لين الاصفر و بالاضافة للاسود.

بعضكم حيقول ايش دخل الستات الكبار في لون المناكير اللي ححطه؟.يعني لما تروحي عزومه عند صحباتك و كلكم بنات في قلب بعضكم ..عادي اذا حطيتي لون اخضر “فسفوري” او لون ازرق مشع..لكن لما يكون اغلب العزومة ستات..من الافضل انك تباني ليدي Lady في المكان. و اذا ما كنتي عارفة بالظبط الاشخاص اللي حيحضروا العزومة..ممكن تكوني في السيف سايد و تحطي فوشي مثلا

اذا رايحة تقدمي برزينتيشن او انتي معلمه

بما انه حيكون عليك العين طول الوقت و الناس اللي تستمعلك تحتاج تركّز في كلامك مش في يدك..فا يفضل انك تحطي لون فاتح زي اللحمي ..البيج ..من رايي بلاش الابيض لانه يعتبر لون ملفت خاصه الابيض اللي علي ازرق.

اذا حتكوني في حدث مهم انتي صاحبته…فا الالوان اللي ذكرتها دوبني حتكون لائقة..و اذا حتلقي كلمه فقط فا تقدري تحطي اي لون تحبيه باستثناء الالوان اللي ما تنحط في المناسبات الرسميه طبعا.

دحين نجي لالوان البشرة

نبدأ بذوات البشرة الفاتحة

تقريبا كل درجات الالوان تليق عليهم..ما عدا الدرجات الفاتحة ..زي البيج و الرمادي الفاتح جدا لانه حيبين بشرتك باهته و ع الجهة الاخرى ما بيليق عليهم برضو من الغوامق اللي هو البني او الكحلي الغامق و العودي “النبيتي”..اصلا اول ما فكرت في دولا اللونين افتكرت ايام التسعينات لما كان الروج العودي و البني الغامق موضه..فكانت البنت اللي بشرتها بيضا تحطه كان بيبان شكلها مره غلط..بالمناسبة انا كنت من البنات اللي حطيت ده اللون.. و الي الان ما اقدر اشوف صوري القديمة بسبب الخطأ الفادح ده

الوان تليق ع البشرة الفاتحة

الوان ما تليق ع البشرة الفاتحة

ذوات البشرة الحنطية

من وجهة نظري يليق عليهم الالوان كلها بس طبعا باستثناء الالوان القريبة من لون البشرة زي الصورة التانية اللي تحت

لون ما يليق على ذوات البشرة الحنطية لانه قريب جدا من درجة لون البشرة فا باينة اليد باهتة

ذوات البشرة الغامقة

يليق عليهم الالوان اللحمية و الدرجات الفاتحة من جميع الالوان و درجات الالوان الباستيل بالاضافة الى الالوان المُشعّة و ليست الفسفورية، و ما يليق عليهم الالوان الغامقة مثل الاسود و البني و الكحلي.

هنا في حاجة حابة اقولها عن رأيي في الالوان الفسفوريه اللي بيحطوها ذوات البشرة الغامقة، صراحتن انا ما احبذ هذه الالوان علي بشرة غامقة لانها بتبرزها اكتر و بيكون المنظر ماهو حلو و ماهو لايق، اذا رايحة حفلة دي جي ممكن تحطي ده اللون لانه اساسا محد شايف التاني..لكن مثلا تكوني في سوق او في الشغل و حاطه ده اللون…صعبة شوية

نصيحة

اللون الفسفوري او المشع اذا حطيتيه يحبذ انه تكون اظافرك قصيرة و مهذبة…الالوان دي علي الاظافر الطويلة مرة حتخرب شكل يدك ككل

اللون اللي في الصورة حسيته ممكن يكون مرتب ع اليد السمراء و كل ما كان لونه اغمق درجة كمان حيكون افضل

لون غير مناسب للبشرة الغامقة، صراحة متعب للعين..ايش رأيكم انتوا؟

او بي اي سهلت المهمة في اختيار الالوان اللي تناسب بشرتك عن طريق موقعها او عن طريق برنامج ع الايفون…كل اللي عليك تسويه هو انك تختاري لون بشرتك و اي لون حابه تعرفي اذا يليق عليك او لا.

كتبت عنه موضوع هنا

هنا حوريكم لون معين علي كل الوان البشرة

زي منتو ملاحظين اللون بالنسبة للبشره الغامقة واللي افتح شويه مناسب جدا و رايق جدا على لون البشرة بينما اول صورة و هي للبشرة الفاتحة مبهتها جدا

لبسك و لون المناكير
اللون ذو الشعبية الكبرى بالنسبة للمناكير هو اللون الاحمر و درجاته ه دالموضوع ما حنختلف عليه لكن هل كل الملابس يليق عليها الاحمر او الفوشي؟، الاجابة للاسف لا
اللون الاحمر باختلاف درجاته ممكن يمشي مع كتير ملابس لكن بعضها اللون الاحمر بيعمل ازمة للشكل النهائي

يعني مثلا لبس ابيض و لبس اسود، الابيض حيمشي معاه درجات الاحمر القاتمة فقط بينما الاسود حيمشي معاه درجات الاحمر الفاقعة نوعا ما

بينما اذا لابسة تركواز او لحمي ما حيمشي عليهم الاحمر بتاتا، و هنا الخيار الامثل هو الفرنش مناكير، هذا المناكير هو افضل حل اذا ما لقيتي اي لون يمشي مع لبسك
نقطة تانية، ابدا لا تحطي مناكير لونه هو نفس لون الفستان..ابدا لا تسوي كده
المناكير الاصفر صعب ، يعني اولا ما بيليق مع كل الالوان و كمان المناسبات، اللبس المناسب له هو الرمادي و كمان الابيض بس مع الابيض يحبذ انك تحطي درجة فاتحة نوعا ما من الاصفر

نجي للون الاسود، واللي هو سيد الالوان بس في الملابس و مش في المناكير، اللون ده احلى لبس ممكن يبرزه هو الذهبي و اوقات الفضي، انا بالنسبة لي ما حبيته على يدي ابدا و اشوف انه يتلبس في دي جي بس لكن ما افضله في الزيارات حتي لو لصحباتي او مناسباتثانية، هذه وجهة نظري انا

احب اعرف ايش وجهة نظركم؟؟

بيني و بينكم….
اوقات لما تكون نفسيتي مش ولا بد ..اتعمد اخالف اي شي اشوفو حلو..يعني مثلا..انا ما يليق علي يدي اللون الكحلي..لكن اوقات احطه بالعناد..فا طبعا هذه القوانين مو كلنا بنلتزم بيها…اهم شي اذا نفسيتك تمام..حطي اللون اللي تحسيه حيظهر اظافرك بشكل جميل
مو معناتو اللون قريب من لون بشرتك و حيبهّت كل يدك انك ما تحطيه، بالعكس ممكن تحطيه في مناسبات ما تتطلب تركيز كتير على يدك زي بريزنتيشن او انه وظيفتك معلمة

الالوان الفاتحة و الالوان الفسفورية تليق مرة مع البشرة البرونزيه او المتشمسة، جربيها و صدقيني حيعجبك شكل اظافرك

في النهاية موضوع اختيار الالوان بيرجع لشخصية و اسلوب كل واحدة فينا، هي كيف تبغى تعرّف عن نفسها امام الناس التانيين، فالشخصية الهابقة اكيد حتختار الوان تناسب شخصيتها او مودها، و الشخصية الرايقة حتلاقيها تميل لاختيار الوان رايقة زيها و مافيها شي يلفت كتير بس طبعا بدون اغفال عامل لون البشرة لانه مهم جدا.